جماعة بني عياط..بعد انتهاءه من صلاة عيد الأضحى إمام مسجد يلقي حتفه

14 أغسطس 2019
جماعة بني عياط..بعد انتهاءه من صلاة عيد الأضحى إمام مسجد يلقي حتفه

الصحافة – مصطفى طه

لقي إمام مسجد، مصرعه أمس الاثنين، بعد أن أمّ ساكنة بني عياط خلال صلاة العيد، التي تقع تحت نفوذ إقليم أزيلال، على إثر تعرضه لحادث سير خطيرة.

وحسب مصادر محلية، فإن الفقيه الهالك، وبعد انتهاءه من صلاة عيد الأضحى، امتطى دراجته النارية، متوجها صوب منزل أسرته، الواقع بجماعة تبانت، المتواجدة بالإقليم سالف الذكر، لكن القدر لم يمهله طويلا، حيث سقط من أعلى درجته، بقرب تعاونية الشباب بسيدي علي بن إبراهيم، ببني عياط، ليلقي حتفه في الحين.

بعد إخطارها بالحادث، انتقلت إلى عين المكان، السلطة المحلية، وعناصر الدرك الملكي لسرية أفورار، ورجال الوقاية المدنية، وتم فتح تحقيق دقيق ميداني، تحت إشراف النيابة العامة، لمعرفة حيثيات الواقعة، بعد ذلك، نقلت جثة الإمام الضحية، إلى مستودع الأموات، بالمستشفى الجهوي ببني ملال، للقيام بالإجراءات القانونية، المتعلقة بالموضوع.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق