جريدة الصحافة تتلقى دعوة كريمة من المؤسسة العسكرية بكندا لحضور حفل على شرف الجنرال دي سوسة

14 سبتمبر 2019
جريدة الصحافة تتلقى دعوة كريمة من المؤسسة العسكرية بكندا لحضور حفل على شرف الجنرال دي سوسة

الصحافة _ كندا

تلقت جريدة الصحافة الإلكترونية في شخص مديرها بكندا، عبدالرحمان عدراوي دعوة كريمة من المؤسسة العسكرية الكندية لحضور حفل نهاية مهمة الجنرال دي سوسة بالقوات المسلحة الكندية.

مجموعة من الهدايا تم تقديمها للجنرال دي سوسة نظير خدمته لمدة 33 سنة المؤسسة العسكرية الكندية، وقد تم في بداية الحفل، قراءة رسالة رئيس الوزراء جيستان تريدو التي وجهها للجنرال دي سوسة، حيث سرد فيها الخصال الحميدة للجنرال، وقدم له الشكر على ما أسداه من خدمات للوطن وللمؤسسة العسكرية.

كما وجه الوزير الأول لمحافظة كيبيك السيد فرانسوا لوغو رسالة ثمن من خلالها جهود الجنرال دي سوسة، وشكره هو الآخر على مجهوداته الكبيرة في خدمة مؤسسة الجيش بكندا.

الحفل كان من تقديم الضابط من أصل مغربي، السيد عبدالكبير بلبصير، الذي سير اللقاء باحترافية كبيرة، نال نظيرها تصفيقات حارة من الجمهور الحاظر، والذي كان يتكون من رجال السياسة الفدرالية، وعسكريين كبار، وعدد من الدبلوماسيين ورجال الأعمال.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق