جراء فيروس “كورونا”.. جماعة قروية بالحسيمة تصادق رسميا على مساعدة دولة الصين بـ160 ألف درهم

6 فبراير 2020
جراء فيروس “كورونا”.. جماعة قروية بالحسيمة تصادق رسميا على مساعدة دولة الصين بـ160 ألف درهم

الصحافة _ أكرم التاج

صادق المجلس الجماعي لجماعة لوطا باقليم الحسيمة، اليوم الخميس 6 فبراير الجاري، على تخصيص فائض ميزانية الجماعة برسم سنة 2019، لدعم دولة الصين ومساعدتها في محنتها مع فيروس “كورونا”.

وتمت المصادقة على النقطة المدرجة خلال اجتماع الدورة العادية لشهر فبراير المنعقد صباح اليوم الخميس 06 فبراير، برئاسة مكي الحنودي، حيث يبلغ المبلغ المساهم به 60الف درهم.

وثمن أعضاء المجلس هذه المبادرة، التي اعتبروها انسانية، مذكرين في الصدد ذاته بالدعم الذي تلقته ساكنة اقليم الحسيمة، من مختلف الدول والمنتظمات خلال الزلزال الذي ضرب المنطقة في سنة 2004.

وكان رئيس جماعة لوطا التابعة ترابيا لاقليم الحسيمة ، قد أعلن عن تخصيص جزء من فائض الميزانية لمساعدة الشعب الصيني على تجاوز أزمة فيروس “كورونا” الذي أضحى ينتشر بسرعة فائقة داخل البلد الأسيوي.

وكتب المسؤول الجماعي، في تدوينة له على “الفايس بوك”، أنه تفعيلاً للقانون الأساسي للمنظمة العالمية للمدن والحكومات المتحدة، وبالنظر لكون مدينة “ووهان” الصينية تعتبر مدينة منكوبة، فإن مجلسه سيتدارس تخصيص فائضه المالي لمساعدة رمزية للشعب الصيني.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق