جثة متعنفة داخل مقبرة بالقصر الكبير تستنفر السلطات الأمنية

20 سبتمبر 2019
جثة متعنفة داخل مقبرة بالقصر الكبير تستنفر السلطات الأمنية

الصحافة _ متابعة

شهدت مقبرة مولاي علي بوغالب بمدينة القصر الكبير، صباح يومه الجمعة 20 شتنبر الجاري، استنفارا أمنيا كبيرا، إثر عثور بعض المواطنين على جثة رجل كان يعيش حياة التشرد.

وأوضحت المعطيات المتوفرة، أنه تم صباح يومه الجمعة العثور على جثة رجل متعفنة بين القبور من طرف بعض مرتادي المقبرة، الأمر الذي دفعهم لإشعار السلطات الأمنية.

وأضافت المعطيات ذاتها، أنه فور علمها بالحادثة حلت العناصر الأمنية لعين المكان، وفتحت تحقيقا حول الواقعة لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء وفاة الهالك، وذلك بأمر من النيابة العامة.

وأشار المصادر نفسها، إلى أن مصالح الوقاية المدنية قامت بنقل جثة الرجل والذي يحتمل أن يكون في عقده الرابع، إلى مستودع الأموات بالمستشفى، قصد إخضاعه للتشريح الطبي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق