جائحة كورونا تلغي إستقبال محمد السادس لهؤلاء السفراء الجدد بالمغرب

4 نوفمبر 2020
جائحة كورونا تلغي إستقبال محمد السادس لهؤلاء السفراء الجدد بالمغرب

الصحافة _ الرباط

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الأربعاء، العديد من السفراء الجدد الذين قدموا له نسخا من أوراق اعتمادهم كممثلين لدول أجنبية وهيئة دولية.

ويتعلق الأمر بسفراء جمهورية تشيلي، رافائيل بويلما كلارو ، ومملكة السويد،  آن هوغلوند، وجمهورية إثيوبيا الديمقراطية الاتحادية، باشا جينا فانفا، وأستراليا، مايكل غرايم بروس كاتس، والجمهورية الإسلامية الموريتانية، محمد حناني، وبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة، فاتيماتا سو سيديبي، ومملكة هولندا، جيرون رودنبورغ.

وجرت العادة أن يستقبل الملك محمد السادس، بالقصر الملكي، السفراء الأجانب الجدد بالمملكة المغربية، غير أن الوضعية الوبائية التي تعيش البلاد بسبب جائحة كورونا حالت دون ذلك.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق