جائحة كورونا تضرب مصنع رونو بطنجة.. وهذه هي التفاصيل!

25 يونيو 2020
جائحة كورونا تضرب مصنع رونو بطنجة.. وهذه هي التفاصيل!

الصحافة _ الرباط

بعد تفجر بؤرة وبائية لانتشار فيروس كورونا في الوحدات الصناعية بشركة “رونو المغرب” لصناعة السيارات، قررت إدارة الشركة، ابتداء من اليوم الخميس، وبشكل عاجل، إغلاق المصنع وتوقيف أنشطتها مؤقتا وحتى إشعار آخر.

وفي هذا الصدد، أكدت شركة رونو، في بلاغ لها اليوم، أن هذ قرارها توقيف نشاط المصنع سيكون بشكل مؤقت، موضحة أن هذا الإجراء يأتي بهدف التخفيف من الآثار المباشرة لتفشي الجائحة بالمغرب والعالم.

وستستمر إدارة الشركة في العمل عن بعد، حيث ذكر البلاغ أن المهام التي لا تتطلب حضوراً فعليا إلى مقر العمل، سيتم ضمانها عن بعد، لافتة في ذات الوقت إلى أن العودة إلى نشاط الإنتاج ستستأنف حين تسمح الظروف الصحية بذلك.

و أوردت أنها ستقوم بالتدابير اللازمة من أجل الاستجابة الناجعة لطلب الزبناء في المملكة وعبر العالم، إذ يأتي قرار الاغلاق المؤقت، تفادياً لخطر انتشار الفيروس التاجي، وتماشياً كذلك، مع الإجراءات التي أعلنتها السلطات المغربية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق