جائحة كورونا تضرب ثكنة الحرس المكي بالحاجب!.. إصابة 72 عنصرا من الحرس الملكي بكورونا وإخضاع أزيد من 200 شخص من مخالطيهم للتحاليل المخبرية والحجر الصحي

9 مايو 2020
جائحة كورونا تضرب ثكنة الحرس المكي بالحاجب!.. إصابة 72 عنصرا من الحرس الملكي بكورونا وإخضاع أزيد من 200 شخص من مخالطيهم للتحاليل المخبرية والحجر الصحي

الصحافة _ الرباط 

أكد مصدر مسؤول لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أنه تم تسجيل إصابات جديدة بمرض “كوفيد 19” في صفوف عناصر الحرس الملكي بثكنة الحرس الملكي بإقليم الحاجب التابع للنفوذ الترابي لجهة فاس مكناس.

ووفقا لنفس المصدر فإن فقد تم تسجيل ما يقارب 72 عنصرا من الحرس الملكي بإقليم الحاجب بفيروس “كورونا” المستجد، موضحا أن جميع الحالات في حالة مستقرة ولا تدعوا إلى القلق.

وأفاد أنه تم إخضاع ما يناهز 200 شخص للتحاليل المخبرية للتأكد من إصابتهم بفيروس “كورونا” المستجد من عدمه، وأغلبهم من أفراد الحرس الملكي ومخالطيهم.

وتتوفر مدينة الحاجب على مستشفى ميداني ستتم متابعة حالات الإصابة الجديدة به.

وبالإضافة إلى حالات الحاجب، كشف المصدر نفسه عن إصابة جنديين آخرين بثكنة ظهر المهراز بالعدوى، وعنصر من القوات المساعدة بثكنة عين الشكاك.

كما أن 26 عنصرا من الحرس الملكي بمدينة إيموزار كندر، أثبتت التحاليل المخبرية عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

وخضع أزيد من 200 عنصر من القوات المساعدة بثكنة عين الشكاك للتحاليل المخبرية لفيروس “كورونا” المستجد.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق