ثناء صحف عالمية على المنتخب المغربي بعد فوزه على المنتخب البرازيلي

27 مارس 2023
ثناء صحف عالمية على المنتخب المغربي بعد فوزه على المنتخب البرازيلي

الصحافة _ وكالات

نوهت العديد من الصحف العالمية بالإنتصار الذي حققه المنتخب المغربي على نظيره البرازيلي وبهدفين لواحد، صحيفة ماركا الإسبانية قالت إن المنتخب المغرب فعل أسلوبه المونديالي والتهم المنتخب البرازيلي.

من جانبها اعتبرت الصحافة البرازيلية أن فوز المغرب غير المسبوق على البرازيل عَكَسَ التفوق على أرض الميدان لأسود الأطلس وعمق خيبة أمل الجماهير البرازيلية بعد الأداء المتواضع في كأس العالم الماضية.

وكتبت العديد من وسائل الإعلام أن الهيمنة المغربية كانت لدرجة أن “البرازيل كان عليها أن تعاني من ضغط الجمهور الذي رافق تيكي تاكا لأسود الأطلس ضد المنتخب المصنف أولا في ترتيب الفيفا”.

وفي استوديوهات ESPN Brasil، أشار المحللون بعد المباراة إلى التفوق الفني للاعبين المغاربة مثل عز الدين أوناحي ، معتبرين أن البرازيل واجهت فريقًا قويا وآلة تتحرك بكل أريحية على رقعة الملعب.

من جهتها عبرت TNT Sports Brasil عن إعجابها بتطور كرة القدم المغربية في السنوات الأخيرة ، لا سيما في ما يتعلق بالبنية التحتية ، كما يتضح ذلك من جودة تنظيم كأس العالم للأندية مؤخرا.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق