ثلاث مواجهات بين القسم الأول والثاني.. تعرف على برنامج آخر مباريات كأس العرش

3 يناير 2021
ثلاث مواجهات بين القسم الأول والثاني.. تعرف على برنامج آخر مباريات كأس العرش

الصحافة _ وكالات

تجرى اليوم الأحد الجولة الأخيرة من دور سدس عشر منافسات كأس العرش، حيث من المنتظر أن تلعب آخر ثلاث مباريات.
وستكون البداية في ملعب بني ملال حين سيواجه الرجاء الملالي نظيره نهضة الزمامرة انطلاقا من الساعة الثانية والنصف ظهرا.
الفريق الملالي الذي عاد للقسم الثاني بعد موسم مخيب في الدرجة الأولى سيكون في مواجهة صعبة أمام الفريق الزمامري الذي استفاق في آخر دورات البطولة الاحترافية المغربية.

وعلى الساعة الخامسة عصرا، يستضيف حسنية أكادير نظيره شباب بن جرير على أرضية ملعب أكادير الكبير. الفريق السوسي يدخل اللقاء منتشيا بانتصاره الأول في البطولة الاحترافية خلال الجولة الماضية.
في مقابل ذلك، يرغب فريق شباب بن جرير في مواصلة مغامرته داخل كأس العرش، بعدما أقصى في الدور الماضي الحائز على اللقب فريق الاتحاد البيضاوي.
وسيكون ختام هذا الدور من منافسات كأس العرش على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله، حين يستضيف الجيش الملكي في مواجهة محلية نظيره الاتحاد الرياضي التوركي انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء.

الفريق العسكري يرى في المباراة فرصة للتصالح مع الجماهير رغم الظروف الصعبة التي يعيشها بعد رحيل عبد الرحيم طاليب، في الوقت الذي يسعى فيه الاتحاد الرياضي التوركي إلى تفجير المفاجأة ومواصلة خطه التصاعدي بعد فوزه الأخير في القسم الثاني على النادي القنيطري خارج الميدان.

المصدر: 2M

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق