توقيف فتاتين قاصرتين داخل كهف وبحوزتهما مخدرات وأسلحة بيضاء نواحي أكادير

24 سبتمبر 2019
توقيف فتاتين قاصرتين داخل كهف وبحوزتهما مخدرات وأسلحة بيضاء نواحي أكادير

الصحافة _ مُـتابعة

داهمت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز تامري ضواحي مدينة أكادير، صباح يوم أمس الإثنين، كهفا بمنطقة جبلية، ما أسفر عن توقيف فتاتين قاصرتين وحجز كمية من الحشيش والكيف وأسلحة بيضاء بحوزتهما.

وأكد مصدر محلي أن توقيف الفتاتين جاء في إطار حملة تمشيطية موسعة قامت بها عناصر الدرك لمحاربة ترويج المخدرات بمختلف أنواعها بمنطقة تامري، ما أدى لمداهمة الكهف الذي يتخذه مروجو المخدرات بالمنطقة مخبأ لهم، غير أن المفاجأة كانت صادمة حينما تم العثور على فتاتين وسط الكهف، وضبط كميات من الحشيش والكيف وعددا من السيوف.

وأضاف المصدر ذاته أنه جرى حجز المخدرات والأسلحة البيضاء وتمت إحالة الفتاتين على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما حول المنسوب لهما ومصدر تلك المخدرات، وهوية باقي شركائهما لتوقيفهم وتقديمهم للعدالة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق