توقيف فؤاد عالي الهمة وشقيقة الحموشي من طرف رجال الأمن!

23 ديسمبر 2019
توقيف فؤاد عالي الهمة وشقيقة الحموشي من طرف رجال الأمن!

الصحافة _ وكالات

ذكرت تقارير اعلامية، بأن المصالح التابعة للمنطقة الأمنية بالرباط، أوقفت مؤخرا بأحد شوارع مدينة الرباط سيارة بسبب تجاوز السرعة القانونية.

وحسب ذات التقارير، فإن السائق لم يكن سوى المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة. مشيرة إلى أن رجال الشرطة طلبوا من الهمة أوراق السيارة، ورخصة السياقة، فلم يمتنع، وقاموا بتسجيل المخالفة، ثم أدى الغرامة المالية.

ويشار إلى أن مصالح الأمن بالرباط،  أوقفت قبل أشهر أيضا ليلى الحموشي، شقيقة عبد اللطيف الحموشي، بسبب السرعة المفرطة، وهي التي تشغل منصب عامل بوزارة الداخلية.

الحادثان يطرحان اكثر من سؤال حول الضجة التي أحدثها فيديو يظهر فيه أحد البرلمانيين المغاربة وهو يرفض الإدلاء ببطاقة القطار للمراقب، مما أثار موجة غضب عارمة على منصات التواصل الإجتماعي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق