توقيف الدراسة بجميع الأسلاك التعليمية.. هذه هي الحقيقة!

31 يناير 2021
توقيف الدراسة بجميع الأسلاك التعليمية.. هذه هي الحقيقة!

الصحافة _ الرباط

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، أنه “عمد بعض الأشخاص إلى تداول بلاغ مفبرك منسوب إليها، بخصوص توقيف الدراسة بجميع الأسلاك والمستويات انطلاقا من يوم الاثنين 01 فبراير وحتى إشعار آخر”.

وأوضحت الوزارة في بلاغ لها، مساء اليوم الأحد 31 يناير، أنه “تنويرا منها للرأي العام الوطني والتعليمي، فإن الوزارة تنفي نفيا قاطعا إصدار أي بلاغ بهذا الشأن كما تذكر التلاميذ والأسر على أن تستأنف الدراسة يوم الاثنين فاتح فبراير 2021”.

وجددت الوزارو التذكير بأن “جميع البلاغات الصادرة عنها يتم نشرها عبر بوابتها الإلكترونية وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وما دون ذلك فهو مجرد أخبار زائفة”.

وشددت الوزارة على أنها “تحتفظ لنفسها بحق المتابعة القضائية ضد الشخص أو الأشخاص الذين يعمدون إلى الترويج لهذه الأخبار الزائفة”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق