توشيح الحموشي والجنرال حرمو بوسام الصليب الاكبر للاستحقاق للحرس المدني الاسباني

23 سبتمبر 2019
توشيح الحموشي والجنرال حرمو بوسام الصليب الاكبر للاستحقاق للحرس المدني الاسباني

الصحافة _ الرباط

حصل عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني ومدير مديرية مراقبة التراب الوطني، والجنرال دو كور دارمي محمد حرمو قائد الدرك الملكي، أول أمس السبت (21 شتنبر)، على وسام الاستحقاق من الحرس المدني الإسباني.

وتم توشيح عبد اللطيف الحموشي والجنرال دو كور دارمي محمد حرمو، خلال اجتماع المجلس الوزاري تحت رئاسة العاهل الإسباني فيليب السادس، حيث تقرر بناء على اقتراح من وزير الداخلية الإسباني، خورخي فرنانديز دياز، منح الحموشي وسام الاستحقاق “الصليب الأكبر” للحرس المدني الإسباني، فيما صدر مرسوم ملكي بشأن ذلك.

ويأتي هذا التوشيح لتأكيد متانة التعاون الأمني المغربي الإسباني المثالي في مكافحة الإرهاب والاتجار بالبشر والجريمة المنظمة، وإشادة من الأجهزة الإسبانية بما قدمته الأجهزة الأمنية المغربية وتعاونها المكثف والفعال في مكافحة التهديدات المشتركة.

هذا التعاون الأمني الوثيق بين أجهزة الأمن في المغرب وإسبانيا سمح بتفكيك العديد من الخلايا الإرهابية، التي كان بعضها يستعد لتنفيذ أعمال إرهابية داخل المملكتين باستخدام الأسلحة النارية والمتفجرات، وأيضا بتحييد خطر العديد من شبكات الاتجار الدولي بالمخدرات والبشر.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق