تورنادو يضرب ولاية تينيسي في أمريكا ويقتل 21 شخص

3 مارس 2020
تورنادو يضرب ولاية تينيسي في أمريكا ويقتل 21 شخص

الصحافة _ أمريكا

ضربت تورنادو في ولاية تينيسي في وقت مبكر يوم الثلاثاء ، مما أسفر عن مقتل 19 شخصا على الأقل  حسب ما قالت متحدثة باسم وكالة إدارة الطوارئ تينيسي.

وتسببت إحدى الأعاصير في أضرار جسيمة في وسط مدينة ناشفيل يوم الثلاثاء ، حيث انهارت نحو 40 بناية، وانهارت الجدران والسقوف، وتضررت خطوط الكهرباء المقطوعة، وتكسرت الأشجار الضخمة مما جعل شوارع المدينة في حالة جمود.

أحد المباني المتضررة يخصص للحفلات الموسيقية، وقد أقام حدثًا لمرشح الرئاسة بيرني ساندرز قبل التصويت يوم الثلاثاء الكبير.

هذا وقد تم نقل بعض  مراكز الاقتراع، حيث فتحت مراكز أخرى في ساعة متأخرة مع بدء يوم الثلاثاء الكبير. وسيتم إغلاق المدارس والتي كاتت قد أغلقت بالفعل للتصويت هذا الأسبوع وبعده لإجراء الإصلاحات اللازمة.

وقبل قليل أعلن البيت الأبيض أن دونالد ترامب سيقوم بزيارة لمدينة ناشفيل يوم الجمعة القادم، للوقوف على الأضرار التي خلفها تورنادو الليلة الماضية. كما تجدر الإشارة إلى أن عددا كبيرا من مغاربة أمريكا يسكنون بنفس الولاية المنكوبة، وستكون لجريدة الصحافة الإلكترونية متابعة في الموضوع للاطمئنان على سلامتهم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق