توجيهات ملكية لعبد اللطيف وهبي حول المستقبل السياسي للمغرب وضرورة اضطلاع حزب الأصالة والمعاصرة بدوره والإهتمام بمصالح الشعب والتهيئ للإنتخابات المقبلة

11 مارس 2020
Sa Majesté le Roi Mohammed VI reçoit M. Abdellatif Ouahbi
Sa Majesté le Roi Mohammed VI reçoit M. Abdellatif Ouahbi

الصحافة _ الرباط

قال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي، إن الاستقبال الذي خصه به الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء، يجسد اهتمام عاهل البلاد الكبير بمستقبل الديمقراطية وبمستقبل المؤسسات السياسية في المغرب.

وأكد وهبي، في تصريح للصحافة بمناسبة استقبال الملك له بالقصر الملكي بالدار البيضاء، بالتماس منه، وذلك إثر انتخابه مؤخرا أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، أن هذا الاستقبال “يحفزنا على العمل مستقبلا”، مبرزا أن الملك “قدم توجيهاته الكريمة حول المستقبل السياسي للمغرب، وحول ضرورة اضطلاع الحزب بدوره مثله مثل جميع الأحزاب بجميع مكوناتها”.

وأضاف الأمين العام الجديد لحزب الأصالة والمعاصرة أن التوجيهات الملكية همت أيضا “الاهتمام بمصالح الشعب المغربي ومصالح المناضلين، وكذا التهيئ للاستحقاقات المقبلة”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق