تناسَبْ مع السوريين… رئيس الحكومة يقيم حفل خطوبة فاخر لإبنه بفندق فخم بطنجة

18 أغسطس 2019
تناسَبْ مع السوريين… رئيس الحكومة يقيم حفل خطوبة فاخر لإبنه بفندق فخم بطنجة

الصحافة _ سعيد بلخريبشيا

كشف مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، أقام حفل خطوبة فاخر، مساء يوم السبت 17 غشت الجاري، بفندق مصنف بمدينة طنجة، لنجله الذي يدرس بالديار التركية.

وحسب نفس المصدر، فإن حفل الخطوبة الذي أقامه رئيس الحكومة لنجله، حضره قياديون بارزون في حزب العدالة والتنمية، وكذا أهل العروس المعروفة بإنحدارها من سوريا.

وذكر المصدر نفسه، أن نجل سعد الدين العثماني الذي يدرس بدولة تركيا، تعرف على خطيبته خلال فترة دراستهما بتركيا، مشيرا بأن عائلة العروسة معروفة بمدينة طنجة بأصولها “السورية” وبالضبط مما يسمى بالشرق الاوسط “بالتتار”.

ويقطن نجم الدين العثماني بمدينة إسطنبول، حيث كان يدرس بماستر تخصص هندسة في كلية « Bahçeşehir »، وهو الابن الذي يتوسّط أختيه خولة المقيمة بتركيا بدورها ومروى.

وتأتي خطوبة نجل رئيس الحكومة لتكمل أسبوعا كاملا من الزواج شبه جماعي لابناء وبنات رموز وقيادت حزب العدالة والتنمية في القفض الذهبي، وفي اسبوع واحد قبل الموسم السياسي: زواج ابن الشوباني رئيس جهة – زواج  بنت عمدة الرباط- وزواج ابن سليمان العمراني النائب الاول لمجلس النواب.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق