تقرير أسود لعامل سيدي قاسم يطيح بمندوب الصحة الذي كان محللا رياضيا في التلفزة المغربية ومديرا رياضيا لفريق كروي

17 أبريل 2020
تقرير أسود لعامل سيدي قاسم يطيح بمندوب الصحة الذي كان محللا رياضيا في التلفزة المغربية ومديرا رياضيا لفريق كروي

الصحافة _ لمياء أكني

كشف مصدر موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن تقرير أسود أنجزه عامل إقليم سيدي قاسم، تسبب في الإطاحة بالمندوب الإقليمي للصحة بالإقليم المنتمي لحزب التقدم والإشتراكية، وهو التقرير الذي يتضمن جملة من الإختلالات والخروقات الإدارية الخطيرة التي إرتكبها المسؤول الأول عن قطاع الصحة في إقليم سيدي قاسم.

ولم يتأخر وزير الصحة خالد آيت الطالب في التجاوب مع تقرير عامل إقليم سيدي قاسم، حيث سارع إلى توقيع قرار إعفاء المندوب الإقليمي للصحة من منصبه، وهو الذي يورد مصدر جريدة “الصحافة” الإلكترونية ارتكب جملة من الأخطاء في تدبيره للمنظومة الصحية بالاقليم، وعدم موافاة الوزارة ببعض الحقائق.

ويشار إلى أن مندوب الصحة بإقليم سيدي قاسم المعفى من مهامه، والذي تم تعويضه بمندوب إقليم الحسيمة، كان يشغل محللا رياضيا بالقناة الرياضية المغربية، ومديرا رياضيا لفريق المغرب التطوان، وسبق له أن ترأس مجلس بلقيصيري، وعضو في حزب التقدم والإشتراكية.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق