تفكيك شبكة آسيوية متخصصة في التزوير والإتجار بالبشر بطنجة

5 أكتوبر 2019
تفكيك شبكة آسيوية متخصصة في التزوير والإتجار بالبشر بطنجة

الصحافة _ مُتابعة

أوقفت المصالح الأمنية بمدينة طنجة، أول أمس الخميس، أربعة أجانب ينحدرون من دول جنوب شرق آسيا، ثلاثة منهم نساء من ماليزيا ورجل من جنسية سيرلانكية، لاشتباه في تورطهم في شبكة إجرامية متخصصة متخصصة في تزوير الوثائق والاتجار في البشر.

وحسب بلاغ للمديرية الأمن بطنجة، فإن مصالح الأمن قد ضبطت خلال عمليات المراقبة الحدودية بميناء طنجة المتوسط قيام إحدى الموقوفات متلسبة بمحاولة تهجير ثلاثة مواطنين من سرلانكا نحو إسبانيا، وهم أم وطفلاها القاصرين، وذلك باستعمال جوازات سفر ماليزية في إسم الغير.

وأضاف ذات المصدر أن الأبحاث الأمنية مكنت من توقيف باقي شركائها الذين تتوزع أدوارهم في استقبال المرشحين من نفس الجنسيات الأسيوية، وإيوائهم قبل محاولة تهجيرهم باستعمال وثائق سفر مزورة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق