تفاصيل نجاة ركاب طائرة بين باريس ومراكش من موت محقق بسب مختل عقلي

18 أكتوبر 2019
تفاصيل نجاة ركاب طائرة بين باريس ومراكش من موت محقق بسب مختل عقلي

الصحافة _ وكالات

في حادث بث الذعر في نفوس الركاب، حاول مواطن فرنسي من أصل مغربي، يبلغ من العمر 34 عامًا، أمس الخميس، لسبب مجهول، فتح أحد مخارج الطوارئ لطائرة ريليانبوفت، الرابطة بين باريس ومراكش.

وفي تفاصيل الحادث، أقلعت الطائرة في رحلة رقم Transavia TO3010 من مطار أورلي بفرنسا، في الساعة 6:49 صباحًا، وبعد خمسة 15 دقيقة من الاقلاع، حاول الرجل، الذي يعاني من اضطرابات عقلية، و الذي كان مسافرًا مع والدته، فتح أحد مخارج الطوارئ.

تصرف تسبب في حالة من الذعر بين الركاب الآخرين، مما دفع طاقم الطائرة الى التدخل للحيلولة دون وقوع كارثة، وتكبيل الشخص، كما أجبرت الطائرة على الرجوع الى مطار أورلي.

ونتم نقل جميع ركاب الطائرة إلى وجهتهم الأصلية بواسطة رحلة أخرى، فيما تم تسليم المواطن إلى شرطة المطار. وصرح متحدث باسم شركة ترانسافيا بأن الشركة ستقدم شكوى ضد المسافر، وأنه من غير الممكن تقنيًا فتح باب الطائرة خلال الطيران.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق