تفاصيل مثيرة حول هروب أخنوش من البرلمان وهو يقول: “عندي موعد عشاء مع سيدنا” وهكذا إنتفض في وجهه برلماني قائلا: “راك متخلعناش بهاد الكلام الكبير”

28 نوفمبر 2019
????????????????????????????????????
????????????????????????????????????

الصحافة _ الرباط

كشفت أسبوعية “الأسبوع” ضمن عددها ليوم الخميس (28 نونبر 2019)، تفاصيل مثيؤة حول هروب عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، من مجلس النواب، وهو يقول: “عندي موعد عشاء مع سيدنا”.

وحسب نفس المصدر، فإن برلمانيا من حزب التقدم والإشتراكية قصف عزيز أخنوش، في لقاء تم مؤخرا بالبرلمان، عندما كان يناقش سياسة وحصيلة وزارته في اجتماع مغلق من طرف البرلمانيين، قبل أن يطلب منهم الإختصار والإسراع، لأن “له التزامات هامة هذا المساء”.

وأوضح المصدر ذاته، أن هذا التبرير رفضه برلماني التقدم والإشتراكية الذي طالب عزيز أخنوش باحترام البرلمان، قبل أن تتطور خدة الغضب حين أجاب أخنوش بأن له “موعد عشاء مع سيدنا”، وهو الأمر الذي رفضه برلماني حزب “الكتاب” الذي رد على زعيم حزب “الحمامة”: “جلالة الملك على راسنا وعينينا، لكن راك متخاعناش بهذا الكلام الكبير، راحنا ماتنخفوش”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق