تفاصيل مثيرة حول إلتحاق دراج مغربي بأكاديمية إسرائيل لركوب الدراجات!

12 فبراير 2020
تفاصيل مثيرة حول إلتحاق دراج مغربي بأكاديمية إسرائيل لركوب الدراجات!

الصحافة _ وكالات

في خطوة مثيرة، انتقل البطل المغربي في سباقات الدراجات المهدي شكري ، البالغ من العمر 23 عاما إلى فريق أكاديمية إسرائيل لركوب الدراجات، ليكون أول متسابق عربي مسلم ينضم إلى فريق ركوب الدراجات المحترف الوحيد في إسرائيل، بحسب ما ذكرت صحيفة ”جيروزاليم بوست“ الإسرائيلية .

الدراج المغربي كشف أن التحاقه جاء لتحقيق حلمه المتعلق بالمشاركة في طواف فرنسا الشهير، لحصول الفريق على رخصة من الاتحاد الدولي للدراجات للمشاركة فيه، ولمواجهة ”الظروف الاجتماعية الصعبىة و الإهمال و التهميش الذي قوبل به“ .

وأوضح شكري أنه لم يجد فريقا في سنة 2020، ما اضطره للتوقيع مع الفريق الإسرائيلي حتى ”لا يتأثر مستواه بعدم الممارسة و الابتعاد عن أجواء المنافسة”.

جدير ذكره أن الدراج المغربي حائز على عدة ألقاب أبرزها بطولة إفريقيا للعام 2015 ، وبطولة العرب لسنوات 2012 و2013و2014 ، كما احتل المرتبة 26 ببطولة كأس العالم بالدوحة العام 2016، قبل أن يجد نفسه مقصيا من المشاركة في الألعاب الأولمبية بطوكيو هذا العام، رغم تأهله للمسابقة ضمن 15 دراجا إفريقيا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق