تفاصيل فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل.. سقوط فتاة في حالة سكر طافح من غرفة فندق كبير بأكادير كانت صُحبة الكاتب العام لوزارة الصحة

23 أغسطس 2019
تفاصيل فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل.. سقوط فتاة في حالة سكر طافح من غرفة فندق كبير بأكادير كانت صُحبة الكاتب العام لوزارة الصحة

الصحافة _ سعيد بلخريبشيا

كشف مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، تفاصيل تورط هشام نجمي الكاتب العام لوزارة الصحة في فضيحة من العيار الثقيل، وذلك على خلفية علاقته بواقعة السقوط العرضي الذي تعرضت له فتاة صباح اليوم الجمعة من غرفة بالطابق الثالث بإحدى الفنادق المصنفة بمدينة أكادير.

وأقرت الفتاة التي تم نقلها  إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير حيث خضعت لعمليات جراحية بعد إصابتها بكسور متفاوتة الخطورة، بأنها كانت برفقة الكاتب العام لوزارة الصحة بالفندق صحبة صديقتها التي لم تكن متواجدة بالغرفة عند دخولها في نزاع مع البروفيسور هشام نجمي وسقوطها.

وخلفت الواقعة واعترافات الفتاة التي كانت تبدو عليها علامات السكر الطافح، حالة استنفار في كل الأجهزة الأمنية ومصالح الإدارة الترابية بالولاية، قبل أن تكشف التحريات الأولية  صحة ادعاءات الفتاة بعد أن تأكد المحققون أن الكاتب العان لوزارة الصحة كان يحجز غرفة مجاورة للغرفة التي كانت تتواجد بها الفتاة وصديقتها حسب سجل الفندق المتضمن لأسماء الوافدين على الوحدة الفندقية المصنفة.

وإلى حدود الساعة لا زالت تتواصل التحقيقات القضائية، في انتظار الإستماع للمسؤول المذكور الذي اختفى عن الأنظار مباشرة بعد وقوع الحادث، كما ينتظر أن تكشف صديقة الفتاة التي تعرف رجال الأمن عن هويتها عن تطورات مثيرة في هذه  الفضيحة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق