تفاصيل جديدة حول مقتل ثاني قيادي بارز في “البوليساريو” على يد جيش المغربي والجبهة الإنفصالية تتكتم عن الخسائر!

12 أبريل 2021
تفاصيل جديدة حول مقتل ثاني قيادي بارز في “البوليساريو” على يد جيش المغربي والجبهة الإنفصالية تتكتم عن الخسائر!

الصحافة _ الرباط

بعدما تسترت في وقت سابق عن ضحايا حرب معلنة من طرف واحد في الصحراء المغربية، بدأت جبهة البوليساريو الانفصالية في كشف الستار عن مقتل قيادييها، حيث كشفت تقارير إعلامية أن “الناجم ولد الدية”، واحد من أبرز الوجوه العسكرية في الجبهة الانفصالية لقي حتفه نهاية الاسبوع الماضي.

وأوردت بأن “الناجم ولد الدية” قتل في عملية عسكرية دقيقة للقوات المسلحة الملكية، وهي الثانية من نوعها في وقت وجيز، حيث سبق أن أعلنت الجبهة مقتل الداه البندير، دون أن تعلن ملابسات مقتله، أو الخسائر المادية و البشرية المرافقة للعملية.

وتضاربت الأنباء حول الطريقة التي قتل بها القياديين البارزين في البوليساريو، وخلافا لما راج في وسائل الإعلام في وقت سابق حول استخدام المغرب لطائرة بدون طيار “درون” في العملية العسكرية، قالت جون أفريك، إن البندير قتل في عملية استعملت فيها القوات المسلحة الملكية طائرة إف 16.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق