تفاصيل اعتقال شقيقة البرلمانية ماء العينين بتهمة خرق الحجر الصحي وإهانة رجال الأمن بتزنيت

10 أبريل 2020
تفاصيل اعتقال شقيقة البرلمانية ماء العينين بتهمة خرق الحجر الصحي وإهانة رجال الأمن بتزنيت

الصحافة _ لمياء أكني

أوقفت المصالح الأمنية بتزنيت، بحر الأسبوع الجاري، إيهانيدو ماء العينين، شقيقة أمينة ماء العينين، البرلمانية والعضو القيادية في حزب العدالة والتنمية، بتهمة خرق الحجر الصحي وإهانة القوات العمومية.

وقد تم إيقاف شقيقة أمينة ماء العينين التي تعمل كموظفة تابعة لوزارة التربية الوطنية بمدينة تيزنيت، حوالي الساعة السابعة مساء بحي اليوسفية من طرف دورية مكونة من عناصر الشرطة والقوات المساعدة بسبب عدم احترامها  لإجراءات الحجر الصحي، بالإضافة إلى عدم ارتدائها للكمامة، وفق القوانين المعمول بها في هذه الظرفية التي تشهدها البلاد.

وتحدٌت إيهانيدو ماء العينين قرار السلطات العمومية، ولم تستسغ عملية توقيفها من طرف عناصر الأمن الذين انهالت عليهم بالسب والشتم، قبل أن يتم إقتيادها إلى مخفر الشرطة وتم وضعها تحت تدابير الحراسة النظرية، للتحقيق معها في المنسوب إليها وتقديمها للعدالة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق