تفاصيل اختفاء طائرة كندية تقودها طيارة مغربية.. وهذا ما قالته أسرتها (صورة)!!

5 سبتمبر 2019
تفاصيل اختفاء طائرة كندية تقودها طيارة مغربية.. وهذا ما قالته أسرتها (صورة)!!

الصحافة _ كندا

الأبحاث الجوية جارية صباح يومه الخميس، في منطقة إستري، لتعقب طائرة سيسنا التي اختفت فجأة من الرادار بالقرب من شيربروك، في ليلة الأربعاء إلى الخميس.

وقد تم استدعاء فريق البحث والإنقاذ من القوات المسلحة الكندية في قاعدة ترينتون بمحافظة أونتاريو لتعزيز فريق البحث. بمساعدة طائرة هيركوليس وطائرة هليكوبتر غريفون،

وقد يحلق الجيش فوق المنطقة حيث تم القبض على آخر إشارة من الطائرة ، في محيط سان دينيس دي برومبتون، على بعد حوالي ثلاثين كيلومترا من مدينة شيربروك.

كما شاركت مروحية Sûreté du Québec في البحث، وتجدر الإشارة إلى أن  الطائرة سيسنا 172 اقلعت من ميرابيل إلى شيربروك. وفقًا لمعلومات لوجوغنال دومونتريال.

جريدة “الصحافة” الإلكترونية  تحصلت على معلومات من أحد أقارب الشابة بالمغرب، والتي كانت تقود الطائرة، والأمر يتعلق بهند بارش، من اصل مغربي، والبالغة من العمر 24 سنة،  تتابع دراستها في المدرسة الوطنية للطيران بمونتريال (l’Ecole nationale d’aérotechnique de Montréal).

وحسب مصادر جريدة “الصحافة” الإلكترونية، فإن حالة من اليأس بدأت تتملك عائلة الطيارة المغربية، ومع مرور الساعات يزداد تخوف العائلة من المجهول تقول مصادرنا.

وفي اتصال هاتفي لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، مع والد هند، أفاد هذا الأخير ان لا أخبار جديدة لديه، وكانت علامات الإرهاق النفسي بادية عليه وهو يرد على سؤالنا للاطمئنان على أحوال هند.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق