تفاصيل إعتقال والد دنيا بطمة بسبب السكر الطافح والسياقة المتهورة بمراكش

24 فبراير 2020
تفاصيل إعتقال والد دنيا بطمة بسبب السكر الطافح والسياقة المتهورة بمراكش

الصحافة _ مُتابعة

أوقفت السلطات الأمنية بمراكش، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين 24 فبراير 2020، حميد بطمة والد المغنية دنيا بطمة، وعضو فرقة ناس الغيوان، وذلك بسبب قيادة سيارة بطريقة متهورة وهو في حالة سكر طافح.

وذكر مطلع، أن حميد بطمة كان يقود سيارته بطريقة وصفها المصدر بـ”المتهورة” بمنطقة جليز، مما جعل السلطات الأمنية تتدخل لإيقافه، ليتأكد لها أن بطمة، كان في حالة سكر.

وكشف المصدر ذاته أنه جرى سحب رخصة السياقة من الموقوف قبل وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، ومن المنتظر أن يمثل أما النيابة العامة يوم غد الثلاثاء، لتقرر في مصيره بناء على المنسوب إليه.

ويأتي إيقاف حميد بطمة بمراكش تزامنا مع فتح النيابة العامة بالمدينة الحمراء ابنتيه للتحقيق مع كل من دنيا وابتسام بطمة، وذلك على خلفية تورطهما في ما بات يعرف بملف “عصابة حمزة مون بيبي”.

وكان قاضي التحقيق لدى المحكمة الاستئناف قد أفرج عن المغنية بطمة وشقيقتها مقابل كفالة قدرها 800 ألف درهم (500 ألف لدنيا بطمة و300 لشقيقتها ابتسام).

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق