تفاصيل إحباط محاولة تهريب طن ونصف من مخدر الشيرا بزاكورة

1 مايو 2021
تفاصيل إحباط محاولة تهريب طن ونصف من مخدر الشيرا بزاكورة

الصحافة _ الرباط

تمكنت مصالح أمن زاكورة من إجهاض محاولة تهريب طن ونصف من مخدر الشيرا، خلال عملية مشتركة بين الشرطة القضائية والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وكشفت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم السبت فاتح ماي 2021، عن إجهاض محاولة تهريب طن ونصف من مخدر الشيرا، مشيرة، في تغريدة على موقع “تويتر”، إلى أن إحباط تهريب هذه الكمية من المخدرات، تمت في إطار عملية مشتركة بين الشرطة القضائية والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وسبق لعناصر الشرطة القضائية بمدينة الناظور، إحباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وحجز أربعة أطنان و779 كيلوغرام من مخدر الشيرا، خلال شهر أبريل الماضي، وذلك بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق