تفاصيل إجتماع لقيادة “الباطرونا” مع مستشاري محمد السادس والوزراء بالديوان الملكي تمخض عنه قرار إستئناف الأنشطة الإقتصادية.. والملك يعلن دعمه للقطاع الخاص وهذه توجيهاته لرجال الأعمال

29 مايو 2020
تفاصيل إجتماع لقيادة “الباطرونا” مع مستشاري محمد السادس والوزراء بالديوان الملكي تمخض عنه قرار إستئناف الأنشطة الإقتصادية.. والملك يعلن دعمه للقطاع الخاص وهذه توجيهاته لرجال الأعمال

الصحافة _ إلياس المصطفاوي

كشف مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن إجتماعا جمع مستشارو الملك محمد السادس بأعضاء المجلس الإداري للاتحاد العام لمقاولات المغرب، خلال الأيام القليلة الماضية، بالقصر الملكي بالرباط، بحضور عدد من الوزراء، وهو الإجتماع الذي تمخض عنه قرار استئناف الأنشطة الإقتصادية بمختلف جهات وأقاليم المملكة.

ووفقا لذات المصدر، فإن مستشارو الملك محمد السادس أبلغوا أعضاء المجلس الإداري للاتحاد العام لمقاولات المغرب خلال ذات الإجتماع، بأن عاهل البلاد يتابع عن كثب الأعمال الجارية، كما يدعم القطاع الخاص، وأنه أعطى تعليماته للدولة من أجل تعبئة قوية لمواكبة الفاعلين الاقتصاديين لإنجاح استئناف الأنشطة الاقتصادية.

وتعتبر رسالة الملك محمد السادس التي تلقتها قيادة “الباطرونا” ذات حمولة استراتيجية قوية، إذ عبر شكيب لعلج باسم جميع رؤساء المقاولات للملك محمد السادس على دعمه وثقته في جميع الفاعلين الاقتصاديين في جميع القطاعات والجهات التي يشتغلون بها، معتبرا بأن ثقة الملك تشرف وتقوي عزيمة المقاولين للمضي قدما بهدف إنجاح الانعاش الاقتصادي، من خلال القيم التي يؤمن بها الاتحاد العام  لمقاولات المغرب، ألا وهي  التضامن والوطنية والمواطنة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق