تغييرات وتنقيلات واسعة في صفوف كبار مسؤولي الدرك الملكي.. وهذه هي التفاصيل!

19 يونيو 2020
تغييرات وتنقيلات واسعة في صفوف كبار مسؤولي الدرك الملكي.. وهذه هي التفاصيل!

الصحافة _ الرباط

أشرفت القيادة العليا للدرك الملكي أشرفت على تنقيلات وتعيينات جديدة همت أطرا شابة التحقت بمناصب المسؤولية، إذ جرى إلحاق أطر تخرجت حديثا بمصالح الاستعلامات الدركية ومراكز الدرك القضائي، إضافة إلى المصالح المكلفة بالسير والجولان ونصب السدود القضائية خارج المدن.

وشملت التغييرات الجديدة بعض القيادات الجهوية في مناطق مختلفة، فيما ستجرى تغييرات مرتقبة لمسؤولين جهويين سيجريها الجنرال حرمو، وفق إستراتيجية تروم التشبيب والكفاءة وربط المسؤولية بالمحاسبة، بعد أن كانت لجنة للتفتيش سببا في تنقيلات في صفوف قادة جهويين للدرك الملكي ومساعديهم. إذ جرى تنقيل مجموعة من الرائدين كانوا يعملون في وقت قريب بمنصب نائب القائد الجهوي بمختلف المدن المعنية بتقارير بمفتشية تابعة لقيادة الدرك الملكي.

واعتمدت التنقيلات والتغييرات الجديدة بالدرجة الأولى إلحاق الشباب المتخرجين حديثا بمصالح المسؤولية، حيث أن الهدف إحداث تغييرات جذرية لتنفيذ استراتيجية جديدة، متمثلة أساسا في تشبيب الجهاز، والحرص على كفاءة المسؤولين، وعدم تركيز المسؤوليات في منصب واحد، وربط المسؤولية بالمحاسبة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق