تغريدات عنصرية لترامب ضد عضوات بالكونغرس.. وطليب ترد

14 يوليو 2019
تغريدات عنصرية لترامب ضد عضوات بالكونغرس.. وطليب ترد

الصٌَحافة _ وكالات

كتب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأحد، تصريحات عنصرية استهدفت عضوات بمجلس النواب الأمريكي الديمقراطيات، عبر حسابه الرسمي في “تويتر”.

وتطرق ترامب إلى أصول نساء في الكونغرس من الحزب الديمقراطي، قائلا بسخرية: “من المثير للاهتمام أن نرى نساء الكونغرس الديمقراطيات “التقدميات” ، اللائي جئن أصلا من بلدان تعد حكوماتها كارثة كاملة وشاملة، والأسوأ والأكثر فسادا وغير كفؤة مقارنة بأي مكان في العالم، ويقمن بصوت عال الآن بإخبار شعب الولايات المتحدة بشراسة، أعظم وأقوى أمة على وجه الأرض، كيف تدار حكومته”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “لماذا لا يعودن ويساعدن في إصلاح الأماكن المحطمة تماما والمليئة بالجريمة التي أتين منها. ثم حينها ليعدن ليوضحن لنا كيف يتم ذلك. تحتاج هذه الأماكن إلى مساعدتكن بشدة، ولا يمكنكن تركها بسرعة كافية. أنا متأكد من أن نانسي بيلوسي ستكون سعيدة للغاية لوضع ترتيبات السفر المجانية بسرعة!”.

Donald J. Trump

@realDonaldTrump

So interesting to see “Progressive” Democrat Congresswomen, who originally came from countries whose governments are a complete and total catastrophe, the worst, most corrupt and inept anywhere in the world (if they even have a functioning government at all), now loudly……

 

في المقابل، ردت النائب عن الحزب الديمقراطي، رشيدة طليب، من أصل فلسطيني، على ترامب، واعتبرت أن تصريحاته هذه تمثل فشلا تاما وواسعا للرئيس”.

وشددت على أن ترامب بحد ذاته “أزمة”، محذرة من أن “أيديولوجيته الخطيرة هي الأزمة”.

وأكدت أن ترامب “يحتاج إلى عزله”.

Rashida Tlaib

@RashidaTlaib

Want a response to a lawless & complete failure of a President?

He is the crisis.
His dangerous ideology is the crisis.
He needs to be impeached.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق