تعيين سفير إمارتي جديد بالمغرب خلفا للسفير الكعبي الذي غادر البلاد بشكل غير معلن وغامض

19 نوفمبر 2019
تعيين سفير إمارتي جديد بالمغرب خلفا للسفير الكعبي الذي غادر البلاد بشكل غير معلن وغامض

الصحافة _ الرباط

كشفت مصدر مطلع، أن سفارة الإمارات العربية المتحدة في الرباط، مقبلة على استقبال سفير جديد، سيعوض علي سالم الكعبي، الذي غادر الرباط شهر أبريل الماضي بشكل غير معلن وغامض.

وحسب ما أوردته يومية “أخبار اليوم” ضمن عددها ليوم الثلاثاء 19 نونبر الجاري، فإن “العلاقات بين البلدين ستعرف انطلاقة جديدة، حتمت التخلي عن فكرة عودة الكعبي بضعة أيام قبل تعويضه، حيث جرى تفهم جميع التحفظات وأسباب التوتر التي انعكست على العلاقات الثنائية في الفترة الأخيرة.

ووفقا لليومية نفسها فإن الأمر لا يقتصر على السفير، بل سيشمل التغيير عددا من مسؤولي السفارة ممن يرجع أنهم كانوا جزءا من المشاكل الحساسة بين البلدين. وأكدت المصادر أن تغطية إحدى قنوات “أبو ظبي” ديربي الدار البيضاء الأخير كانت مجرد خطوة أولى في شراكات أخرى مقبلة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق