تعيين الزيات رئيس فريق الرجاء البيضاوي رئيسا مديرا عاما لشركة الخطوط الملكية المغربية

2 يناير 2020
تعيين الزيات رئيس فريق الرجاء البيضاوي رئيسا مديرا عاما لشركة الخطوط الملكية المغربية

الصحافة _ لمياء أكني

كشف مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أنه يرتقب تعيين جواد الزيات، الرئيس الحالي لفريق الرجاء في منصب الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية، خلفا لعبد الحميد بنعدو.

وحسب نفس المصدر، فإن الإعلان الرسمي عن تعيين جواد الزيات مديرا عاما لشركة للخطوط الملكية المغربية، سيتم عقب عودته من زيارة عمل للولايات المتحدة الأمريكية.

وجواد الزيات هو رجل أعمال مغربي ولد بالعاصمة الرباط ويبلغ من العمر 51 عاما.

وتلقى الزيات تكوينا في الهندسة بفرنسا قبل أن يعود للمغرب سنة 1991 حيث اشتغل بشركة Procter&Gamble الدولية قبل أن يتقلد عدة مناصب منها رئيس مركزي بوزارة السياحة سنة 1997 ومدير تنفيذي بشركة “جيت فور يو” للطيران ثم مديرا لشركة بريستيجيا، فرع شركة الضحى إلى غاية 2016، وهو الآن رئيس مدير عام شركة “إنجاز هولدينغ” المتخصصة في العقار، كما يمتلك استثمارات في مجال التشييد و النقل الذكي.

وسيفرض المنصب الجديد على جواد الزيات مغادرة فريق الرجاء البيضاوي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق