تعليمات عليا لبركة ولشكر تُعجل بعقد اجتماع مشترك المكتبين السياسيين للإستقلال والاتحاد الإشتراكي

27 ديسمبر 2019
تعليمات عليا لبركة ولشكر تُعجل بعقد اجتماع مشترك المكتبين السياسيين للإستقلال والاتحاد الإشتراكي

الصحافة _ لمياء أكني

كشف مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن تعليمات عليا وُجهت لكل من ادريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ونزار بركة الأمين العام لحزب الإستقلال، عجلت بالدعوة إلى عقد اجتماع مشترك بين اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال والمكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي، وذلك بداية الأسبوع المقبل.

وحسب نفس المصدر، فإن الأمين العام لحزب الاستقلال أبلغَ أعضاء اللجنة التنفيذية للحزب بالاجتماع المشترك، فيما اكتفى الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بدعوة أعضاء المكتب السياسي لاجتماع عشية يومه الإثنين المقبل تزامنا مع الجلسة الشهرية لرئيس الحكومة بمجلس النواب، ودون إخبارهم بجدول الاجتماه الطارئ.

وتحدث مصدر جريدة “الصحافة” الإلكترونية عن كون أن التعليمات التي وجهت لكل من ادريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ونزار بركة الأمين العام لحزب الإستقلال، حثتهما على ضرورة إقرار تنسيق رسمي بين الحزبين في أفق تشكيل تحالف حزبي سياسي بينهما مع قرب الانتخابات التشريعية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق