تطورات خطيرة في مؤتمر البام!.. ممارسات شاذة ولاديمقراطية وإنزلات مكثفة لغرباء للسطو على المؤتمر ومصادرة إرادة المؤتمرين

8 فبراير 2020
تطورات خطيرة في مؤتمر البام!.. ممارسات شاذة ولاديمقراطية وإنزلات مكثفة لغرباء للسطو على المؤتمر ومصادرة إرادة المؤتمرين

الصحافة _ لمياء أكني

في تطورات مثيرة ومتسارعة لأشغال المؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، كشف خمسة مرشحين لمنصب الأمين العام للحزب، أحداث خطيرة يعرفها اليوم الثاني من المؤتمر.

وكشف كل من محمد الشيخ بيد الله، المكي الزيزي، التايب كفاية، سمير بلفقيه، وبوطيب عبد السلام، أن “المؤتمر يشهد في هذه اللحظات تطورات خطيرة متمثلة في إنزالات مكثفة ،عبر حافلات لغرباء عن الحزب والمؤتمر قصد السطو عليه ومصادرة إرادة المؤتمرات والمؤتمرين”.

واعتبر موقعو البلاغ أن هذه “ممارسة مشينة، بالإضافة إلى أنها تسيئ لصورة الديمقراطية التي نسعى إلى توطيدها في بلادنا، فهي تضرب في الصميم العملية الديمقراطية الداخلية، و تمس بسلامة التباري و التنافس الديمقراطيين بين المترشحين لقيادة حزبنا”.

وعبر مرشحو الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة عن “استنكار واستهجان هذه الممارسات الشاذة واللاديمقراطية”، ودعوا “القائمين وراءها إلى وقف هذا العبث ونحملهم ولرئاسة المؤتمر كامل المسؤولية وما قد يترتب عنها من نتائج”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق