تطورات جديدة ومثيرة في قضية “اليوتوبرز” يوسف الزروالي

17 يونيو 2020
تطورات جديدة ومثيرة في قضية “اليوتوبرز” يوسف الزروالي

الصحافة _ الرباط

عرفت قضية الناشط الفيسبوكي واليوتوبرز المغربي الشهير باسم يوسف الزروالي، تطورات مثيرة، خلال الساعات الأخيرة، بعدما توصل دفاعه وأفراد أسرته إلى عقد صلح مع مجموعة من الأطراف التي قامت بمقاضاته.

وحسب تقارير إعلامية، فقد قام أفراد أسرة الزروالي، بسلسلة لقاءات ماراطونية، لعقد صلح مع بعض المشتكين، بغرض طي الملف، وإخراج قريبهم من السجن، حيث تمكنوا من إقناع بعض المشتكين، فيما تشبث البعض الآخر ومن بينهم إحدى الجمعيات بشكايتها، الأمر الذي جعل يوسف الزروالي، المعتقل إلى جانب شخصين آخرين، في مأزق حقيقي، لمواجهة التهم المنسوبة إليهم، والتي تتعدد بتعدد الشكايات المرفوعة ضدهم، وعلى رأسها تهمة النصب والاحتيال.

وعلاقة بنفس الموضوع، حددت ابتدائية مدينة مكناس، تاريخ الثلاثاء 23 يونيو الجاري، موعدا للبث في الملف، الذي يتابع فيه المتهمون الثلاثة في حالة اعتقال، إلى جانب والدة يوسف الزروالي المتابعة في حالة سراح، تحت تدابير المراقبة القضائية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق