تصريح خاليلوزيتش حول مواجهات “الأسود” في المجموعة الثالثة من أمم إفريقيا

18 أغسطس 2021
تصريح خاليلوزيتش حول مواجهات “الأسود” في المجموعة الثالثة من أمم إفريقيا

الصحافة _ وكالات

بعد إجراء قرعة دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا والتي وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات غانا، جزر القمر والغابون، أكد الناخب الوطني المغربي وحيد خاليلوزيتش، أنه وبالرغم من كون منتخب المغرب مرشح للتأهل للدور المقبل رفقة منتخب غانا، فإنه من الواجب التحضير واللعب بطموح وعزيمة للذهاب بعيدا في المسابقة.

وقال خاليلوزيتش، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنه ليس هناك أي فريق صغير في كأس إفريقيا وأنه وجب التحضير بجد للمباريات الثلاث بالمجموعة أمام كل من منتخب غانا الذي يعرفه جيدا وله سمعة كبيرة في القارة، منتخب الغابون الذي سبق للمغرب اللعب والإنهزام أمامه في لقاء ودي ومنتخب جزر القمر الذي حقق طفرة كبيرة بتأهله لأول مرة لكأس إفريقيا.

وأضاف مدرب “أسود الأطلس” في هذا السياق، أن “هدف المنتخب المغرب في هذه المسابقة يبقى هو الذهاب بعيدا وهذا يبدأ بالتأهل أولا إلى الدور الثاني من المسابقة”.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق