ترقية استثنائية لموظف شرطة استشهد أثناء أداء الواجب المهني

11 يوليو 2019
ترقية استثنائية لموظف شرطة استشهد أثناء أداء الواجب المهني

الصٌَحافة _ الرباط

منح المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي ترقية استثنائية في الدرجة لمقدم شرطة رئيس عبد الرزاق بن حادة، الذي كان ضحية حادثة سير مميتة أثناء مباشرة مهامه في تنظيم حركة السير والجولان بمنطقة أمن المضيق الفنيدق، وهو الحادث الذي تسبب في وفاته متأثرا بالجروح البليغة التي تعرض لها.

وقد تمت ترقية موظف الشرطة الضحية إلى الرتبة الأعلى بطريقة استثنائية، أي إلى رتبة ضابط أمن، اعترافا بتضحياته الجليلة ومساره المهني المتميز، وامتنانا لما برهن عليه من حس مهني كبير خلال أدائه لمهامه النبيلة المتمثلة في خدمة قضايا أمن الوطن والمواطنين.

وكان شهيد الواجب قد تعرض بتاريخ 07 يوليوز الجاري لحادثة سير مميتة بالشارع العام، نتجت عن دهسه من قبل دراجة نارية مسرعة، قبل أن يستشهد متأثرا بجروحه البليغة.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أعلنت في الكثير من المناسبات عن حرصها الشديد على تدعيم نظام الترقيات الاستثنائية وتوسيع قاعدة المستفيدين منها، خصوصا أولئك الذين يتعرضون لإصابات خطيرة أو يتميزون بحس مهني عالي أثناء قيامهم بمهامهم المتمثلة في خدمة أمن الوطن والمواطنين.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق