“تراكتور وهبي” يسير نحو الهاوية!.. البرلمانية ابتسام عزاوي تعلن تجميد عضويتها داخل حزب الأصالة والمعاصرة

16 فبراير 2021
“تراكتور وهبي” يسير نحو الهاوية!.. البرلمانية ابتسام عزاوي تعلن تجميد عضويتها داخل حزب الأصالة والمعاصرة

 الصحافة _ الرباط

يسير “جرار” حزب الأصالة والمعاصرة نحو الهاوية، إذ بعد إستقالة الأمينين الجهويين للحزب بجهتي درعة تافيلالت والشرق، أعلنت البرلمانية ابتسام عزاوي وعضو المجلس الوطني للحزب، تجميد عضويتها التنظيمية داخل الحزب، لعدة اعتبارات.

وقالت ابتسام عزاوي على صفحتها بـ”فيسبوك”، “لاعتبارات عديدة، أجمد عضويتي التنظيمية داخل حزب الأصالة والمعاصرة مع استمراري في أداء واجبي البرلماني بنفس القدر من المسؤولية والالتزام إلى غاية نهاية الولاية البرلمانية”.

وأوردت ابتسام عزاوي أن تجميدها لعضويتها داخل هياكل الحزب، وعلى رأسها “عضو سابق بالمكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة لولايتين، وعضو المجلس الوطني، وعضو المكتب التنفيذي لمنظمة شباب الأصالة والمعاصرة، وعضو مؤسس لأول فرع للبام بالخارج (فرنسا)”، مشددة على أن هذا لا يعني أنها ستلتحق بحزب آخر.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق