تخصيص 8ر9 مليون درهم لدعم رقمنة وتحديث وإنشاء القاعات السينمائية

19 ديسمبر 2020
تخصيص 8ر9 مليون درهم لدعم رقمنة وتحديث وإنشاء القاعات السينمائية

الصحافة _ وكالات

أعلنت “لجنة دعم رقمنة وتحديث وإنشاء القاعات السينمائية” بالمركز السينمائي المغربي، اليوم الجمعة، عن تخصيص غلاف مالي بقيمة 8ر9 مليون درهم لدعم خمس قاعات سينمائية وطنية.

وأوضح بلاغ للجنة التي عقدت اجتماعا لها اليوم بالرباط، أنها درست خلاله الملفات المرشحة للدعم، وقامت، بعد الدراسة والمداولة، بدعمها كاملة.

وأضاف المصدر ذاته أن الغلاف المالي المخصص لهذا الدعم يتوزع على إنشاء سينما “سيني أطلس كورنيش” بالجديدة (3 ملايين درهم)، ورقمنة كل من سينما “أفينيدا” بتطوان (مليون درهم)، وسينما “كوليزي” بمراكش (مليون درهم).

كما يشمل هذا الغلاف المالي، حسب المصدر ذاته، تحديث كل من سينما “سيني أطلس موريطانيا” بطنجة (8ر2 مليون درهم)، وسينما “ميكاراما” بالدار البيضاء (مليونا درهم).

المصدر: 2M

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق