تحت حراسة أمنية مشددة.. الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون يتجول بمعية عقيلته وأفراد أسرته في أسواق مراكش (صور)

20 سبتمبر 2019
تحت حراسة أمنية مشددة.. الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون يتجول بمعية عقيلته وأفراد أسرته في أسواق مراكش (صور)

الصحافة _ مراكش

قام الرئيس الأمريكي السابق، بيل كلينتون، صباح يومه الجمعة 20 شتنبر، بجولة في أسواق مدينة مراكش، إذ شوهد بمعية عقيلته وأفراد من أسرته، وهو يتجولون تحت حراسة امنية مشددة في سوق السمارين وساحة جامع الفنا بمدينة مراكش.

وتأتي زيارة الرئيس الامريكي الأسبق لمدينة مراكش، لحضور عيد ميلاد الملياردير اليهودي من أصول مغربية “مارك العسري”، والذي سيُنظم يومي الجمعة والسبت بفندق المامونية بالمدينة العتيقة لمراكش، والذي من المرتقب أن يحضره أزيد من 300 شخصية من عالم المال والسياسة من مختلف الجنسيات.

ويشار إلى أن اخر زيارة لكلينتون كانت في 2015 حيث شارك في اشغال الملتقى الدولي المنظم حول “ تقاسم الفرص والمسؤوليات والرخاء بالعالم ” بمشاركة الحائزين على جائزة نوبل للسلام والسياسيين السابقين والنشطاء السياسيين ورؤساء المنظمات غير الحكومية وغيرهم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق