تحالف “حزب أخنوش” والإستقلال يبسط سيطرته على مجالس العمالات والأقاليم والجماعات الترابية بجهة سوس ماسة

11 سبتمبر 2021
تحالف “حزب أخنوش” والإستقلال يبسط سيطرته على مجالس العمالات والأقاليم والجماعات الترابية بجهة سوس ماسة

الصحافة _ الرباط

قرر حزب التجمع الوطني للأحرار وحزب الاستقلال، الاتفاق على تشكيل تحالف بينهما على مستوى المجلس الجهوي لسوس ماسة، والتنسيق بينهما لتشكيل مختلف مجالس العمالات والأقاليم والجماعات الترابية على صعيد الجهة.

وقال الحزبان في بلاغ مشترك لهما، إن “منسقيهما الجهويين؛ اجتمعا أمس الجمعة، من أجل التشاور والتنسيق الجهوي والإقليمي والمحلي، بغية تحديد سبل التعاون بين الحزبين، بعد تصدرهما نتائج الاستحقاقات الانتخابية على مستوى جهة سوس ماسة, حيث اتفقا على التحالف بينهما, على مستوى المجلس الجهوي بسوس ماسة، والتنسيق والتحالف بين الحزبين لتشكيل مكاتب مجالس العمالات والأقاليم والجماعات الترابية، حسب الخصوصيات المرتبطة بكل مجلس.

وأكد الحزبان أن هذا التحالف جاء بعد الإعلان الرسمي عن النتائج الانتخابية المحصل عليها في الاستحقاقات التشريعية والجهوية والمحلية بجهة سوس ماسة، والتي مثلت محطة هامة في تعزيز الديمقراطية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق