تارودانت.. السلطة المحلية بقيادة اركانة تشرف على توزيع كمامات واقية على المواطنين بالمجان للحد من تفشي وباء كورونا .

28 أغسطس 2020
تارودانت.. السلطة المحلية بقيادة اركانة تشرف على توزيع كمامات واقية على المواطنين بالمجان للحد من تفشي وباء كورونا .

الصحافة _ ابراهيم بوهال

أمام تزايد الحالات المؤكدة بالإصابات بفيروس كورونا المستجد ( كوفيد – 19 ) بجهة سوس ماسة ، قامت السلطة المحلية بقيادة اركانة بإتخاذ مجموعة من الإجراءات و التدابير الهادفة إلى الحد من تفشي هذا الوباء الذي يعدد العالم بأسره .

وفي هذا السياق أشرف السيد ” محمد أمبارك داود ” قائد قيادة أركانة دائرة سيدي موسى الحمري عمالة تارودانت و عناصر الدرك الملكي بتمزورت بنفس القيادة و القوات المساعدة و أعوان السلطة و جمعيات المجتمع المدني يوم الأربعاء 26 غشت 2020 ، على توزيع أزيد من 10000علبة من كمامات واقية على ساكنة القرى التابعة لنفوذ جماعتي بيكودين و أركانة و تلمكانت و إيلمياس ، إلى جانب القيام بتحسيس المواطنين بقيادة اركانة بضرورة الحرص على التباعد الجسدي في ما بينهم ، و تطبيق مختلف التدابير الإحترازية و الوقائية لتجنب الإصابة بفيروس ( كوفيد – 19 ) ، خاصة ما يتعلق بقواعد النظافة و السلامة الصحية و تجنب التصافح و إجيارية إرتداء الكمامة .

و يستمر السيد القائد بقيادة أركانة في هذه الحملات التوعوية و التحسيسية للحد من تفشي هذا الوباء الذي تمكن من إصابة أعداد متزايدة من ساكنة جهة سوس ماسة .
و نوه مجموعة من المواطنين في تصريحاتهم لجريدة “” الجريدة الصحافة الإلكترونية “” بهذه المبادرة الحسنة و بمجهودات السلطة و رجال الأمن و الصحية لمحاصرة هذا الوباء ، مؤكدين على ضرورة الإلتزام بالتدابير الإحترازية لحفظ النفس و الأخرين من تفشي فيروس كورونا.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق