تأجيل النظر في قضية “حمزة مون بيبي” إلى غاية 9 يوليوز المقبل

12 يونيو 2020
تأجيل النظر في قضية “حمزة مون بيبي” إلى غاية 9 يوليوز المقبل

الصحافة _ متابعة

قررت المحكمة الابتدائية بمراكش، اليوم الخميس، تأجيل النظر في قضية “حمزة مون بيبي”، إلى غاية 9 يوليوز المقبل، وذلك حسبما علم لدى مصدر قضائي.

وأوضح المصدر ذاته أن هذا القرار يأتي بعد تقدم دفاع الظنينتين (د.ب) و(ا.ب) بطلب تأجيل المحاكمة إلى حين انتهاء فترة الحجر الصحي.

وعللت هيئة دفاع المتهمتين طلبها بحضور جميع الأطراف المعنية إلى قاعة المحكمة وإجراء مواجهة مباشرة بين المتهمات في الملف. ويتضمن صك الاتهام، كل حسب المنسوب إليه، “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”.

كما يتضمن “بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق