بيع قنينات التعقيم للممرضين والقابلات بخمسة دراهم .. مستشفى الولادة السويسي توضح

21 أبريل 2020
بيع قنينات التعقيم للممرضين والقابلات بخمسة دراهم .. مستشفى الولادة السويسي توضح

الصحافة _ مُـتابعة

نفت إدارة مستشفى الولادة السويسي التابع للمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا، ما تم تداوله حول بيع قنينات التطهير والتعقيم للممرضين والقابلات بخمسة دراهم، بعد أن عبر الطاقم التمريضي العامل بقاعة الولادة بالمستشفى في مراسلته المصحوبة بعريضة للموقعات (توقيع 34 ممرضة قابلة) عن تفاجئهن و استنكارهن للمضمون المغرض للمقال”.

وأوضح البلاغ الصادر عن المستشفى أن الإدارة وضعت جميع المستلزمات من (كمامات، وقبعات، وقفازات طبية، ومعقمات، ووزرات طبية ذات استعمال واحد …) رهن إشارة العاملين سواء بالنسبة لمسلك مرضى “كوفيد 19” أو بالنسبة للمسلك العادي، مؤكدة أن رئيسة المصالح التمريضية وطاقمها والصيدلانية رهن إشارة العاملين في ما يخص هذه المستلزمات.

وأضافت أنه يتعين على الصحافة أن تتحرى البحث عن الحقيقة عبر الاتصال بالجهات المسؤولة التي لن تتوانى عن تقديم التوضيحات اللازمة والمعلومات الصحيحة، كما لن تتهرب من تحمل مسؤولياتها المترتبة عن تقديمها للخدمات الصحية، بناء على مبدأ الشفافية والمساواة بين المواطنين حسب إمكانياتها البشرية والمالية واللوجستيكية، خاصة في الظرفية الراهنة والصعبة التي تمر بها المملكة والعالم أجمع من تفشي جائحة وباء كوفيد 19.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق