بوليس مراكش يُحقق مع شابين يدعيان إصابتهما بفيروس ”كورونا”

2 مارس 2020
بوليس مراكش يُحقق مع شابين يدعيان إصابتهما بفيروس ”كورونا”

الصحافة _ مُتابعة

أورد مصدر مطلع أن المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش فتحت تحقيقاتها مع شخصين تم إيقافهما بصدد تصوير فيديو يدعيان فيه إصابتهما بفيروس “كورونا”.

وكشفت صفحة المديرية العامة للأمن الوطني على موقع “تويتر”، أن الموقوفين كانا بصدد تصوير شريط يزعمان فيه أنهما كانا بدولة أجنبية وأصيبا بفيروس “كورونا”، في محاولة لتوثيق ردود أفعال المواطنين نتيجة هذه الادعاءات.

وكانت وزراة الصحة قد أفادت بأنه تم تسجيل ، إلى حدود الآن ، 17 حالة محتملة لفيروس كورونا المستجد، لكنها “خالية من هذا الفيروس”، وردت على الشائعات التي يروّجها البعض، بالتشديد على أن المغرب “لم يسجل أي حالة لمرض فيروس كورونا المستجد”.

وناشدت وزراة الصحة من خلال بيانها المواطنات والمواطنين ووسائل الإعلام وكذا جميع المتدخلين بعدم الانسياق وراء الشائعات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد والترويج لها، مؤكدا أن جميع المعلومات المتعلقة بالوضعية الوبائية الوطنية يتم الإعلان عنها من خلال الجهات المختصة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق