بوعيدة يلاقي بنكيران ولشكر بالرباط.. فهل سيلتحق بالعدالة والتنمية أم بحزب الإتحاد الإشتراكي؟

16 ديسمبر 2019
بوعيدة يلاقي بنكيران ولشكر بالرباط.. فهل سيلتحق بالعدالة والتنمية أم بحزب الإتحاد الإشتراكي؟

الصحافة _ أكرم التاج

أورد مصدر مطلع لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن عبد الرحيم بوعيدة الرئيس السابق لمجلس جهة كلميم واد نون، إلتقى نهاية الأسبوع المنصرم، بالرباط، كلا من عبد الاله بنكيران، الامين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، وادريس لشكر الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية.

وفيما لم يتسرب أي معطى بخصوص لقاء عبد الرحيم بوعيدة بادريس لشكر، أفادت يومية “أخبار اليوم”، أن النقاش الذي دار بين عبد الإله بنكيران، والعضو السابق في حزب التجمع الوطني للأحرار، تم بشأن إمكانية الإنضمام إلى حزب العدالة والتنمية.

ووفق اليومية نفسها، فقد قال الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، إنه اكتشف رجلا ممتازا أعجب بالحديث معه، متجنبا أن يؤكد أو ينفي حسم إلتحاق رئيس الجهة السابق بحزب “المصباح”، واكتفى فقط بالإشارة إلى أنه دار بينهما حديث حول الموضوع.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق