بنشماش يُخلط جميع الأوراق ويُعلن ترشحه لقيادة حزب الأصالة والمعاصرة لولاية الثانية

6 فبراير 2020
بنشماش يُخلط جميع الأوراق ويُعلن ترشحه لقيادة حزب الأصالة والمعاصرة لولاية الثانية

الصحافة _ سعيد بلخريبشيا

كشف مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن حكيم بنشماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، المنتهية ولايته، سيترشح لقيادة “الجرار” لولاية ثانية، ليكون بذلك هو ثامن مرشح إلى جانب كل من عبد اللطيف وهبي، محمد الشيخ بيد الله، سمير بلفقيه، المكي زيزي، الكفاية التائب، عبد السلام بوطيب، وهشام الصغير.

وحسب نفس المصدر، فإن حكيم بنشماش سيعلن رسمياً قرار ترشحه للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، لولاية ثانية، يوم السبت المقبل في أشغال المؤتمر الوطني الرابع للحزب، الذي سينطلق يومهُ الجمعة 07 فبراير الجاري في مدينة الجديدة.

وأكد ذات المصدر المتحدث لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن حكيم بنشماش أبلغَ رسمياً منافسيه بقرار ترشحه لقيادة “الجرار” لولاية ثانية، كما أبلغَ فاطمة الزهراء المنصوري رئيس “برلمان البام” بالقرار نفسه.

ويبدو أن المؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، سيعرف مفاجآت كبيرة نهاية الأسبوع الجاري، إذ بقدر ما هو مفتوح على جميع الاحتمالات، فيما يخص نجاحه من عدمه، بقدر ما يعد بمفاجآت كبيرة بأبعاد متعددة، تحكمها سيناريوهات مرجحة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق