بنحمو: الإعلام الرسمي الجزائري ينفذ حملة عدائية ممنهجة ضد المغرب وصلت حد التطاول على مؤسساته

14 فبراير 2021
بنحمو: الإعلام الرسمي الجزائري ينفذ حملة عدائية ممنهجة ضد المغرب وصلت حد التطاول على مؤسساته

الصحافة _ الرباط

أعرب محمد بنحمو، رئيس المركز المغربي للدراسات الإستراتيجية، اليوم الأحد، عن أسفه الشديد للمستوى المنحط واللا أخلاقي الذي وصل إليه الإعلام الرسمي الجزائري، الذي ينفذ حملة عدائية ممنهجة ضد المغرب، وصلت حد التطاول على مؤسساته وعلى رأسها المؤسسة الملكية.

وأوضح في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن النظام الجزائري “فقد الوعي والبوصلة مع توالي انتكاساته في قضية الصحراء المغربية”، مشيرا إلى أن “جنرالات الغفلة يتصرفون بصبيانية سابحين في مستنقع الفساد، جاثمين على صدور العباد في الجزائر ومستقبلهم، ومنفثين سموم الكراهية ضد المغرب”.

وقال بنحمو “استنكر وأدين بقوة هذا السلوك الأرعن، لإعلام متخلف في خدمة سلطة متهورة. وأصرخ في وجه النظام الجزائري الحقود وزبانيته، بأننا كمغاربة أحرار، لن نسمح بأي تطاول على المؤسسة الملكية، نموت ويحيى الملك ويحيى الوطن”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق