بموافقة الملك.. أخنوش يعين مديرا عاما بالنيابة لوكالة المياه والغابات

20 فبراير 2022
بموافقة الملك.. أخنوش يعين مديرا عاما بالنيابة لوكالة المياه والغابات

الصحافة _ الرباط

صدر بالعدد الأخير للجريدة الرسمية عدد 7066، قرار لرئيس الحكومة، عزيز أخنوش، بتعيين المدير العام للوكالة الوطنية للمياه والغابات بالنيابة، بناء على موافقة الملك محمد السادس.

جاء ذلك، بعد أن فوض، عزيز أخنوش بداية من يناير الماضي، لوزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، مهمة تدبير قطاع المياه والغابات ومحاربة التصحر، بصفة انتقالية.

ووفقا لقرار رئيس الحكومة، سيتولى عبد الرحيم الرومي، الكاتب العام لوزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات – قطاع المياه و الغابات، القيام بمهام المدير العام للوكالة الوطنية للمياه والغابات بالنيابة.

وبحسب القرار ذاته، سيمارس عبد الرحيم الهومي جميع السلط والاختصاصات اللازمة لتسيير الوكالة، كما هي محددة في المادة 15 من القانون المتعلق بإحداث الوكالة الوطنية للمياه والغابات.

وسيتولى عبد الرحيم الهومي، الكاتب العام لقطاع المياه والغابات بوزارة الفلاحة، مهام المدير العام للوكالة الوطنية للمياه والغابات بالنيابة، إلى حين تعيين مدير عام طبقا لأحكام الفصل 49 من الدستور.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق