بلوكاج يطال مشروع القانون الجنائي ووزير العدل في حالة شرود!

28 يناير 2020
بلوكاج يطال مشروع القانون الجنائي ووزير العدل في حالة شرود!

الصحافة _ لمياء أكني

أكد مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن حالة “بلوكاج” تطال مشروع القانون الجنائي، حيث أنه لم يتم لحدود الساعة برمجة موعد للبث في التعديلات التي ستطال مشروع القانون.

وحسب نفس المصدر، فإن وزير العدل محمد بنعبد القادر تقدم بطلب غير رسمي قصد منحه بوقت إضافي للبث في التعديلات المقدمة من طرف الفرق والمجموعة النيابية، وهو ما تم الموافقة عليه في إطار التعاون مع المؤسسات، رغم أن النظام الداخلي لا يسمح بمنح الحكومة مهلة للبث في التعديلات التي وصلت إلى 325 تعديل.

ونفى مصدر برلماني تصريحات وزير العدل محمد بنعبد القادر التي قال فيها إن الكرة في ملعب البرلمان وعلى اللجنة أن تبرمج موعدا للبث في التعديلات، مؤكدا أنه في حالة شرود.

ويشار إلى أن هذا المشروع يراوح مكانه منذ ثلاث سنوات ونصف، بسبب نقاط خلافية أبرزها المقتضيات المتعلقة بالإثراء غير المشروع، وكذا العلاقات الجنسية الرضائية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق